الجزائر- أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر, يوم الخميس في بيان لها, عن إطلاق برنامج “حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات” «Dr.Web Antivirus», بغية توفير حماية شاملة ضد التهديدات عبر الانترنت والبرامج الخبيثة والفيروسات , موجه للزبائن الخواص والمهنيين.

وأوضح ذات المصدر, أن “إطلاق مؤسسة اتصالات الجزائر لحل أمن المعلومات المضاد للفيروسات « Dr.Web Antivirus » يأتي بمناسبة افتتاح المعرض الجزائري للمقاولاتية, التكوين والاقتصاد الرقمي, الذي تمتد فعالياته من 8 إلى 10 فبراير الجاري بمدينة عنابة”.

وأضاف أن “حل أمن المعلومات” الذي يوفر حماية شاملة ضد التهديدات عبر الانترنت والبرامج الخبيثة والفيروسات وغيرها , هو برنامج “معترف به عالميا لقدرته على اكتشاف التهديدات الرقمية والقضاء عليها بفعالية, كما أنه يضمن تصفحا آمنا على الانترنت إلى جانب ميزات متقدمة على غرار الرقابة الأبوية”.

و وفقا لنفس المصدر, فان هذا الحل “متوفر لمجموعة متنوعة من المنصات, بما في ذلك أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows و macOS و Linux وكذا الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS”, كما أنه “يوفر للزبائن الخواص والمهنيين على حد سواء اشتراكات تتماشى مع احتياجاتهم من حيث الوظائف ومستوى الحماية المطلوب”.

و خلص البيان الى أن “حل أمن المعلومات المضاد للفيروسات, متوفر ابتداء من يوم السبت 10 فبراير الجاري, عبر كامل الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر وكذا على مستوى المتجر الإلكتروني :  www.idoomarket-at.dz Idoommarket”.