أحيت وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الخميس، بمقرها الذكرى 62 لتأسيسها، في حفل حضره وزير الاتصال محمد لعقاب، ورئيس سلطة ضبط السمعي البصري محمد لوبر، ومسؤولون في وزارة الخارجية، وعدد من مدراء قطاعات الإعلام والاتصال.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد وزير الاتصال محمد لعقاب على الجهود المبذولة من طرف كل عمال الوكالة، وأن إحياء الذكرى 62 لتأسيس وكالة الأنباء الجزائرية تمثل مسيرة حافلة من العطاء والاحترافية في مجال الإعلام.

وأضاف الوزير أن وكالة الأنباء الجزائرية تلعب دوراً محورياً في نشر المعلومة الدقيقة والموضوعية، وتعزيز التواصل بين الجزائر والعالم. وأكد الوزير على أهمية إضافة اللغة الإسبانية إلى خدمات وكالة الأنباء الجزائرية، في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورها في منطقة البحر الأبيض المتوسط والعالم الناطق بالإسبانية.

وفي هذا الصدد، أعرب مدير وكالة الأنباء الجزائرية سمير قايد عن الشكر والعرفان لكل نساء ورجال الوكالة، وشدد على ضرورة تقديم المعلومة بكل اللغات الممكنة وأهمية تطوير المواقع الإخبارية وأكد مدير الوكالة أن إطلاق موقع إخباري جديد باللغة الإسبانية يمثل خطوة مهمة في تعزيز حضور الوكالة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

في الذكرى 62 لتأسيسها، أكدت وكالة الأنباء الجزائرية التزامها بنشر المعلومة الدقيقة والموضوعية، وتعزيز التواصل بين الجزائر والعالم. كما أضافت اللغة الإسبانية إلى خدماتها، في خطوة تستهدف تعزيز حضورها في منطقة البحر الأبيض المتوسط والعالم الناطق بالإسبانية. وفي ختام الحفل، قدّمت الوكالة التقدير لعدد من موظفيها الذين احيلوا على  التقاعد، كتكريم لجهودهم وإسهاماتهم المستمرة.

آسيا موسوس