الجزائر – هنأ رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد ابراهيم بوغالي, يوم الأحد, الأسرة الإعلامية الوطنية, بمناسبة اليوم الوطني للصحافة, المصادف ل22 أكتوبر من كل  سنة, حيث أشاد برجال ونساء هذه المهنة الذين نذروا أنفسهم وأقلامهم للدفاع عن الجزائر.

و في رسالة له بالمناسبة, وجه السيد بوغالي “تحية إكبار وإجلال لكل أسرة الإعلام الوطنية المرابطة على خندق الحقيقة والمصداقية والدفاع عن شرف الأمة وحمى الجزائر الجديدة المتلاحمة بين شعبها وقيادتها وجيشها الباسل”.

و ذكر بأن هذه المناسبة “تعيد لأذهان الجميع منجزات ومناقب الصحافة الوطنية التي خاضت جنبا إلى جنب مع باقي القوى الحية في هذا الوطن العزيز, معارك التحرير من الاستعمار وبناء الجزائر بكل المراحل التي قطعتها خطوة بخطوة وشوطا بشوط”.

كما حيا رئيس المجلس الشعبي الوطني “كل الرجال والنساء الذين نذروا أنفسهم وأقلامهم وعتادهم للدفاع عن الجزائر والترويج لمقارباتها العادلة مستعينين في ذلك بعزيمة لا تلين واحترافية مشهود لها وهي لا تفتأ تتطور”.

و اغتنم هذه المناسبة ليحيي أيضا “جميع منتسبي قطاع الإعلام, الذي شهد تحت قيادة رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, نقلة نوعية ترجمها على وجه الخصوص, قانون الإعلام الأخير والذي سيشكل مكسبا ثمينا, كما سيساهم في دفع أصحاب المهنة نحو المزيد من الرقي والاستماتة في مواجهة أشكال الحروب الجديدة التي باتت تستعمل التضليل والإشاعة سلاحا لا يقل خطورة عن الأسلحة التقليدية”.