الجزائر – أكد مدرب فريق إتحاد الجزائر، خوان غاريدو، يوم السبت بالجزائر، على ضرورة تحقيق الفوز على حساب الضيف، نادي مودرن فيوتشر المصري، في المباراة المقررة سهرة غد الأحد (00ر20) بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، لضمان التأهل إلى ربع نهائي منافسة كأس الكنفيدرالية الإفريقية.

و أوضح غاريدو في ندوة صحفية عشية هذا اللقاء قائلا “المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة, لأن الفوز فيها يعني التأهل الى الدور ربع نهائي المنافسة القارية, وهو هدفنا الأولي”.

إلا أن التقني الاسباني أقر بصعوبة المهمة, مقرا بقوة النادي المصري الذي يتصدر معه المجموعة الأولى, والذي حسبه يمتلك عناصر تتمتع بالخبرة.

و أضاف “سنواجه فريقا كبيرا ونعرف جيدا ما يتمتع به. المباراة تتطلب بذل الكثير من المجهودات بالنظر الى قوة المنافس والمستوى العالي التي يتمتع بها لاعبوه”.

و قال أيضا “اللقاء يتطلب الكثير من التركيز وذهنية قوية لتحقيق هدفنا المتمثل في التأهل. نحن مطالبون بفرض منطقنا على ملعبنا وإثبات أحقيتنا في تصدر المجموعة”.

و يرى غاريدو ان الفوز على الضيف المصري, سيكون مفيدا من الناحية المعنوية سيما وأن الفريق يحتل المركزالـ13 في البطولة الوطنية بست نقاط فقط.

و قال في هذا الصدد التأهل سيمنحنا جرعة معنوية كبيرة سيما بتواجد جمهورنا الذي نحتاج الى دعمه المتواصل, كما أننا مطالبون بتقديم طريقة لعب نمتعه بها”.

و عينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الحكم الموريسي أحمد إمتياز لإدارة المباراة, ويساعده الثنائي سوليماني أملدينى ر وجان مارك من موريشيوس مساعدين, وجنيش شوتوري من موريس حكم رابع. ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

و لحساب نفس المجموعة يستضيف فريق الهلال بنغازي الليبي منافسه الجنوب افريقي سوبر سبور يونايتد بملعب البنينة ببنغازي ابتداء من (00ر17).

يذكر ان اتحاد الجزائر ومودرن فيوتشر المصري يتصدران ترتيب المجموعة الاولى برصيد ست نقاط فيما يقبع كل من الهلال بنغازي الليبي وسوبر سبور يونايتد الجنوب افريقي في المركز الاخير بدون رصيد.

و معلوم ان الاول و الثاني عن المجموعة سيتأهلان  للدور ربع النهائي من المنافسة القارية.

APS