نبه مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني، إلى غلق مؤقت للطريق السريع الجنوبي، بالضبط ببلدية زرالدة في كلا الاتجاهين ليلا لمدة 3 أيام.

تحدث المصدر ذاته، عن غلق مؤقت للطريق لمدة خمسة ساعات ابتداء من منتصف الليل (00:00) إلى غاية الخامسة صباحا (05:00) خلال أيام نهاية الأسبوع الموافق لــ 4و5 و6 جانفي 2024.

وتحول حركة المرور بالنسبة للقادمين من تيبازة بإتجاه الجزائر عبر محول المعالمة سيدي عبد الله مرورا بالطريق الوطني رقم 63 إلى غاية حي زيغود يوسف بزرالدة مركز، ثم الطريق الوطني رقم 11 إلى غاية محول سطاوالي سيدي فرج، ثم العودة للطريق السريع الغربي.

وبالنسبة للقادمين من الجزائر بإتجاه تيبازة تحول حركة المرور عبر المحول T19 بالقرب من المكان المسمى كايتي أحمد المؤدي إلى سطاوالي سيدي فرج، ثم الطريق الوطني رقم 11 إلى غاية محور الدوران المؤدي إلى المحول الرابط بالطريق السريع الغربي باتجاه ولاية تيبازة.

أما مستعملي الطريق القادمين من الدويرة عبر الطريق الإجتنابي الثاني باتجاه زرالدة سيتم توجيههم عبر الطريق السريع الغربي باتجاه الجزائر مرورا بمحول سطاوالي سيدي فرج سالكين مسار مستعملي الطريق القادمين من ولاية الجزائر باتجاه تيبازة.