الجزائر – بعث رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت, رسالة تهنئة إلى صاحب الجلالة تشارلز الثالث,عقب توليه منصبه ملكا للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمي وايرلندا الشمالية.

وجاء في رسالة التهنئة:”بمناسبة توليكم منصبكم ملكا للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية, وفقا للتقاليد الملكية العريقة, يسعدني أن أتقدم لجلالتكم باسم الشعب الجزائري وحكومته وأصالة عن نفسي, بخالص التهاني مقرونة بأصدق التمنيات بالصحة والسعادة”.

وأضاف الرئيس تبون قائلا:”إن ما جبلت عليه جلالتكم من حنكة وخصال إنسانية رفيعة, يجعلكم خير خلف لخير سلف في خدمة بلدكم الصديق, وإني لعلى قناعة تامة بأن الفترة القادمة ستتيح لكم الفرصة مجددا لإثبات حرصكم المعهود للمساهمة في تحقيق الأمن والسلم الدوليين ومواصلة مسيرة الدفاع عن القضايا العادلة”.

“واغتنم هذه الفرصة الطيبة لأشيد بجودة العلاقات الثنائية بين بلدينا, و لأعرب لجلالتكم عن عزمي الأكيد وحرصي التام لمواصلة التنسيق والتشاور والتعاون بين بلدينا بما يخدم شعبينا ويوطد علاقات الصداقة والتعاون بينهما”، يؤكد الرئيس تبون.

وختم رئيس الجمهورية رسالته بالقول: “وإذ أجدد لجلالتكم صادق عبارات التهاني. تفضلوا جلالتكم بقبول أسمى آيات المودة والتقدير”.

وكـالة الأنباء الجزائرية