نفذ مقاتلو جيش التحرير  الشعبي الصحراوي, هجمات جديدة, استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المغربي بقطاعات  أوسرد والمحبس والفرسية, حسبما أفاد به البيان العسكري رقم 366, الصادر عن  وزارة الدفاع الصحراوية.

وأبرز البيان العسكري, الذي نقلته وكالة الانباء الصحراوية (واص), السبت,  أن مفارز متقدمة من الجيش “ركزت قصفها على تخندقات قوات الاحتلال المغربي,  بمنطقة اسطيلة ولد بوكرين بقطاع أوسرد, حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من  قاعدة العدو المستهدفة”.

وأضاف ذات البيان, أن “مفارز أخرى شددت هجماتها على قطاع المحبس, أين تم قصف  مقر قيادة فيلق العدو الثالث والأربعين بمنطقة اميطير لمخينزة, فيما شددت  مفارز أخرى قصفها على جنود الاحتلال بمنطقتي أودي الظمران وأكرارة الفرسيك  وسبخة تنوشاد واكويرة ولد أبلال بقطاع المحبس”.

كما أشار البيان إلى أن وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي “ركزت قصفها على قطاع  الفرسية مستهدفة جنود الاحتلال في مناطق روس بن اعميرة وأسلوكية بن اعميرة,  وكذا قصف مقر فيلق العدو الثامن والاربعين ونقطة انذار قوات العدو 131 بمنطقة  اسلوكية بن اعميرة قطاع الفرسية”.

وتستمر هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي, مستهدفة قوات الاحتلال المغربي  التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي الفاصل  (الذل والعار), يؤكد ذات البيان.

Partagez......... شارك
Share on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Pin on Pinterest
Pinterest
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin