يشارك مجمع اتصالات الجزائر والشركات الفرعية التابعة لحافظته في الطبعة ال12 لمعرض ومؤتمر شمال افريقيا للطاقة والهيدروجين (ناباك2024 ),الذي ينظم خلال الفترة الممتدة من 14 الى 16 أكتوبر الجاري بوهران, حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمجمع.

وخلال هذا الحدث, الذي ينظم بمركز المؤتمرات,محمد أحمد ,سيقدم المجمع عروضه وخدماته من خلال جناح مخصص له, وفقا للمصدر ذاته.

كما أضاف البيان أن هذا “الحدث الاقتصادي الكبير والمميز يعتبر هاما للاقتصاد الوطني”, حيث سيشهد مشاركة مختلف الشركات الفاعلة اقتصاديا وطنيا ودوليا على غرار مجمع اتصالات الجزائر.

وفي هذا الصدد, أشار الى أن مشاركة المجمع في “ناباك 2024”, تأكيد مرة أخرى على “دوره كشركة تعمل على تعميم تكنولوجيات المعلومات والاتصال بهدف المساهمة في تحسين الكفاءة التشغيلية للشركات وجعلها أكثر مرونة وتنافسية في سوق دائم التطور, مع المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني”.

كما أبرز أن هذ المعرض, الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “تحقيق التوازن بين المحروقات والطاقات النظيفة: نحو مزيج طاقوي فعال”,”حدثا كبيرا سيركز على تحديات تحول الطاقة ومستقبل الوقود الأحفوري في السياق العالمي الحالي”.