الجزائر- أعلنت المؤسسة العمومية لتوزيع البريد السريع, اليوم الثلاثاء, عن إعادة إطلاق عرضها “ريحة البلاد” بمناسبة شهر رمضان الكريم, وهذا لفائدة مستعملي هذه الخدمة والراغبين في ارسال طرود على المستوى الدولي, حسب ما أفاد به بيان لذات المؤسسة.

وأوضح البيان أن هذا العرض الصالح من 13 مارس إلى 25 أبريل القادم, “يتوفر على مستوى 54 وكالة تجارية للبريد السريع و300 مكتب إيداع متواجد على مستوى مكاتب البريد الرئيسية عبر 58 ولاية”, مشيرا إلى أن “كل من يرسل طردا وزنه 4 كلغ كحد أقصى لن يدفع سوى تسعيرة 2 كلغ فقط”.

وذكرت المؤسسة أن “التسليم بهذه الخدمة على المستوى الدولي يكون من 24 إلى 72 ساعة بالنسبة للمدن الأوروبية الكبرى والبلدان العربية ومن 72 ساعة الى 96 ساعة نحو كندا وأمريكا وآسيا وإفريقيا”, مشيرة الى أنه “بالإمكان معرفة تسعيرتها عبر الموقع الإلكتروني: www.ems.dz أو من خلال تحميل تطبيقات الهاتف المحمول EMS Champion المتوفرة بكلتا النسختين Android وIOS”.

وتتمثل المنتوجات المعنية بالعرض الترويجي في “المواد الغذائية, باستثناء الصلصات والسوائل, الفواكه والخضروات الطبيعية والمربى والحلويات الأخرى والتمور والفواكه المجففة والحبوب (الفريك والقمح الصلب وغيرها) والتوابل أو غيرها من المنتجات الخاصة بشهر رمضان الكريم كالكعكات التقليدية والنعناع والكزبرة والشاي وشاي الأعشاب والملابس والأغراض الشخصية”.

وفي الأخير، أشارت المؤسسة العمومية لتوزيع البريد السريع إلى أن “المحظورات تظل متطابقة مع القائمة التي تشكل جزءا لا يتجزأ من الشروط العامة للنقل لنظام EMS وإدارات الجمارك الجزائرية والدولية”.

وكـالة الأنباء الجزائرية