الجزائر – فازت مؤسسة البريد السريع للجزائر، التي هي أحد فروع بريد الجزائر، بجائزة “خدمة الزبائن” التي يمنحها الاتحاد البريدي العالمي، وهذا للمرة الرابعة على التوالي، حسب ما كشفت عنه يوم السبت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وأوضح نفس المصدر أن مؤسسة البريد السريع للجزائر أحرزت على هذه الجائزة “ضمن البرنامج الدولي الذي يتم تنظيمه سنويا من قبل تعاونية البريد السريع، وهي هيئة تابعة للاتحاد البريدي العالمي، بهدف تشجيع ومكافأة الأداء المتميز لخدمة البريد السريع المقدمة من قبل متعاملي البريد”.

وأضاف ذات المصدر أن مؤسسة البريد السريع للجزائر “استوفت على مدار سنة 2021 مجمل شروط الاستحقاق الخاصة بهده الجائزة، بالنظر للتقييم الذي تم من خلال أنظمة معلومات الاتحاد البريدي العالمي”، مشيرا الى أن الاتحاد البريدي العالمي “هنأ بالمناسبة مسيري وعمال مؤسسة البريد السريع للجزائر من خلال مراسلة رسمية وقعها المدير العام للاتحاد”.

وبهذا المكسب، تحافظ مؤسسة البريد السريع للجزائر –حسب نفس المصدر– على “مكانتها الرائدة على مستوى المغرب العربي، الرابعة إفريقيا والخامسة عربيا، بالاستناد إلى التقارير السنوية التي ينشرها الاتحاد البريدي العالمي حول أداء الدول الأعضاء البالغ عددها 173 دولة تحصيها تعاونية البريد السريع اليوم”.

للإشارة، يتم إعداد هذه التقارير من خلال العديد من المنصات والأنظمة التي تم تطويرها لمراقبة البريد والطرود المنقولة في شبكة مؤسسة البريد السريع لمدة عام كامل.

وكـالة الأنباء الجزائرية