الجزائر –  حلت بعثة المنتخب الغاني لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالجزائر، تحسبا لمشاركته في الطبعة السابعة من بطولة افريقيا للأمم للمحليين 2022 (المؤجلة الى 2023)، المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير الى 4 فبراير .

وكان في استقبال منتخب غانا،- الذي يسجل عودته للمنافسة القارية بعد غيابه عنها لثماني سنوات-، بالمطار الدولي هواري بومدين (الجزائر العاصمة) عضو المكتب الفدرالي للفاف حكيم مدان .

وسيواجه منتخب “النجوم السوداء”،الذي انهى يوم امس الاثنين تربصه التحضيري بمصر، نظيره الجزائري للمحليين، وديا، يوم السبت 7 يناير بملعب ميلود هدفي بوهران (00ر20سا).
ومعلوم، ان منتخب غانا يتواجد في المجموعة الثالثة التي تقام مقابلاتها بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، رفقة منتخبات كل من المغرب (حامل اللقب) والسودان ومدغشقر .

وبهذا، يكون منتخب غانا ، المنتخب الافريقي الثاني الذي يحط الرحال بالجزائر ، بعد منتخب موزمبيق الذي وصل يوم الجمعة المنصرم و يجري حاليا تربصه التحضيري الاخير تحسبا للمنافسة القارية .

ومن المقرر ان يتواصل، وصول وفود المنتخبات الافريقية ال15 المتبقية المعنية بالمشاركة في بطولة افريقيا للاعبين المحليين ، ايام 9 و 10 و 11 يناير الجاري ، حسب ما افادت به لجنة التنظيم المحلية لدورة الجزائر.

وكـالة الأنباء الجزائرية