قام مستشار رئيس الجمهورية المكلّف بالمديرية العامة للاتصال، كمال سيدي سعيد، بزيارة مجاملة لمختلف وسائل الإعلام العمومية والخاصة، حاملاً تهاني رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعاملين في القطاع.

تنقل سيدي سعيد، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر كل من الإذاعة والتلفزيون العموميين، ووكالة الأنباء الجزائرية، و التقى المدير العام للإذاعة الجزائرية،  والمداومين في المؤسستين مهنئاً إياهم بمناسبة العيد، و زار قاعات التحرير التابعة لمختلف قنوات الإذاعة، بالإضافة إلى الأستوديوهات ومختلف المصالح للقاء الصحافيين والتقنيين في أماكن عملهم.

ولدى تبادله أطراف الحديث مع المداومين، كانت الفرصة لسيدي سعيد، لنقل تهاني رئيس الجمهورية إليهم وإلى جميع ناشطي قطاع الاتصال من صحافيين وإطارات وتقنيين وموظفين وعمال، متمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم وتبليغ الرسالة الإعلامية النبيلة التي يضطلعون بها.

وقام مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالمديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية، كمال سيدي سعيد، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مقر وكالة الأنباء، أين طاف بمختلف أقسامها للتحرير ومصالحها التقنية، وقدم تهانيه للصحفيين والعمال بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم وتبليغ الرسالة الإعلامية النبيلة التي تضطلع بها الوكالة.

وانتقل مستشار رئيس الجمهورية بعد ذلك إلى مقر مؤسسة التلفزيون العمومي قبل أن يواصل زيارته إلى باقي وسائل الإعلام العمومية والخاصة.