الجزائر – يدخل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم للمحليين، بالزي الابيض في المقابلة التي سيواجه فيها، مساء اليوم الثلاثاء (00ر20سا) بملعب نيلسون مانديلا (براقي -الجزائر العاصمة)، منتخب اثيوبيا ، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة افريقيا للاعبين المحليين(2022) المؤجلة الى 2023، والمتواصلة فعالياتها بالجزائر (13 يناير الى 4 فبراير).

وبالمقابل، سيرتدي المنتخب الاثيوبي في هذه المواجهة قميصا اصفرا و تبانا احمرا، فيما سيرتدي حارس عرين المنتخب الوطني اللون الازرق، وحارس منتخب اثيوبيا اللون الرمادي .

وسيدير مقابلة المنتخب الوطني مع نظيره الاثيوبي، الحكم الرئيسي الغابوني  بيار غيسلان اتشو بمساعدة  مواطنه بوريس مارلاز ديتسوغا (مساعد اول)، و ابليميرو دوس ديس  من ساو تومي (المساعد الثاني)، بالإضافة الى الحكم الرابع الموريسي باتريس ميلازار .

وعينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) الحكم التونسي هيثم قيراط للاشراف على تقنية حكم الفيديو المساعد  (فار) رفقة السنغالي ايسا ساي .

ومعلوم، ان المنتخب الوطني كان قد استهل المنافسة يوم الجمعة المنصرم بفوز ثمين على منتخب ليبيا (1-0) في المقابلة الافتتاحية، فيما تعادل المنتخب الاثيوبي مع نظيره الموزمبيقي ب(0-0) لحساب الجولة الاولى.

وكـالة الأنباء الجزائرية