الجزائر- هنأ رئيس الإتحادية الدولية لكرة القدم, جياني إنفانتينو, الإتحادية الجزائرية, على التنظيم الرائع لبطولة إفريقيا للاعين المحليين 2022 المؤجلة الى 2023 (الجزائر من 13 يناير الى 4 فبراير) التي اختتمت سهرة اول امس السبت بتتويج المنتخب السنغالي باللقب عقب فوزه على نظيره الجزائري بضربات الترجيح (4-5).

ووصف رئيس “الفيفا” بطولة افريقيا للاعبين المحليين “الشان”, التي احتضنتها الجزائر, ب “البطولة الرائعة”, حيث قال عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: ” تهانينا للإتحادية الجزائرية لكرة القدم على التنظيم الرائع, وشكرنا موصول الى كل  من شارك في تنظيم بطولة رائعة”.

كما هنأ إنفانتينو منتخب السنغال, بعد تتويجه باللقب, و كتب ” تألقت السنغال وتمكنت من التتويج ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر”.

ومعلوم, ان رئيس الفيفا, جياني إنفانتينو, كان قد حضر مراسيم حفل في افتتاح “شان الجزائر” بملعب نيلسون مانديلا ببراقي, الذي وصفه حينها بالملعب التحفة, وبعد مغادرته الجزائر, نشر عبر حسابه الخاص عبر “انستغرام” كواليس وتفاصيل مراسم افتتاح الطبعة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالجزائر.

وكـالة الأنباء الجزائرية