عنابة- فاز فريق شباب بلوزداد على ضيفه المريخ السوداني بنتيجة (1-0) الشوط الاول (1-0) لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة (مرحلة المجموعات) لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, مساء يوم الثلاثاء بملعب 19 ماي 1956 بعنابة.

وسجل هدف المباراة الوحيد, اللاعب محمد اسلام بلخير في الدقيقة (35).

و لحساب نفس المجموعة فاز فريق الزمالك المصري على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (3-1), في المباراة التي جرت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

و على إثر هذه النتائج, يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (9 نقاط) متبوعا بشباب بلوزداد (6 ن) و المريخ السوداني رفقة الزمالك المصري (4 ن) لكل منهما.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تصريحات

-مدرب شباب بلوزداد نبيل الكوكي: ” لقد خلقنا العديد من الفرص التي لم نحسن استغلالها بما فيها عديد الخرجات المباشرة بين المهاجمين و حارس مرمى المريخ السوداني”، مضيفا في ذات السياق: ”فريقنا مرغم على الفوز في المباراة المقبلة أمام الزمالك المصري لنحسم التأهل للدور المقبل” .

وأضاف الكوكي: “شباب بلوزداد سيخوض المباريات المقبلة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا بالإمكانات المتاحة و حسن استغلالها لبلوغ الأهداف المسطرة.”

و لم يخف الكوكي إعجابه الكبير بأرضية ملعب 19 ماي 1956 التي ساهمت –حسبه- في تحسين أداء اللاعبين و شكر في ذات السياق الأنصار الذين تنقلوا من الجزائر العاصمة إلى عنابة لمسافة تزيد عن 600 كلم لمساندة فريقهم .

-مدرب المريخ السوداني عبد المجيد غافر: “حقيقة لم يكن هناك تنسيق بين الخطوط، كانت لدينا العديد من الفرص السانحة للتهديف و كذا تعديل النتيجة و لكن لم ننجح في الاستثمار فيها.”

وأضاف: ” سنحاول الظهور بوجه أحسن خلال المباراة القادمة أمام الترجي الرياضي التونسي”، مشيرا إلى أن انتصار الزمالك على الترجي الرياضي التونسي زاد من تعقيد المجموعة مما يرغم فريقه على الفوز في المباراة المقبلة لضمان التأهل.

وكـالة الأنباء الجزائرية