دعا رئيس حزب المستقبل فاتح بوطبيق مساء يوم الجمعة من تمنراست إلى رص الصفوف لمواجهة كافة التحديات وتقوية مؤسسات الدولة.

وأوضح السيد بوطبيق خلاله تجمع شعبي جهوي نشطه بالمسرح البلدي بتمنراست بحضور مناضلي تشكيلته السياسية من ولايات تمنراست و إن صالح و إن قزام, ”أنه يتعين على الشعب الجزائري رص الصفوف لمواجهة كافة التحديات والتحلي باليقظة والمساهمة في تقوية مؤسسات الدولة”.

واعتبر الانتخابات الرئاسية القادمة ”رسالة أمل و ستكون انطلاقة قوية لإبراز معالم الجزائر الجديدة”, داعيا مناضلي الحزب إلى المساهمة في ”تعزيز سياق انتخابي شفاف و إعطاء دروس تبرهن أن الشعب يقف بالمرصاد للأعداء”.

وبعد أن أشار السيد بوطبيق الى أن الجزائر بخير وتخطو نحو الإزدهار, حث على” العمل لأخلقة الحياة العامة و تكريس الحوار الحضاري بعيدا عن كل الممارسات التي تسيء لتضحيات الشهداء و المجاهدين”.

وأكد رئيس حزب جبهة المستقبل أن الشعب الجزائري متماسك ومنسجم وقادر على مجابهة التهديدات التي مصدرها الحدود بفعل الاضطرابات الأمنية التي تشهدها دول مجاورة, مؤكدا في ذات الوقت بأن الشعب الجزائري سيبرهن على وحدته ووفائه لوطنه.

وبالمناسبة أشاد ذات المسؤول الحزبي بقرار إنشاء الوكالة الوطنية للتعاون الدولي من أجل التضامن والتنمية لضمان بعث التنمية في المناطق الحدودية, مؤكدا أن الجزائر وفية لالتزاماتها.

كما أثنى السيد بوطبيق على الدور الكبير الذي يقوم به الجيش الوطني الشعبي لحماية الحدود.