الجزائر – تحصلت خمسة مكاتب ومركز الاتصال 1530 لبريد الجزائر على وسم جودة الاستقبال “في خدمتكم” الذي يمنحه المعهد الجزائري للتقييس, حسبما افاد به يوم الاحد بيان للمؤسسة.

واوضح ذات البيان, ان حفل تسليم شهادات التصديق “في خدمتكم” لجودة الاستقبال قد نظم بمقر مؤسسة بريد الجزائر بحضور المدير العام للمؤسسة والرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر والمدير العام للمعهد الجزائري للتقييس, فضلا عن رئيس المنظمة الجزائرية لحماية وارشاد المستهلك ومحيطه.

كما اشار المصدر الى ان هذا التصديق الذي يمنحه المعهد الجزائري للتقييس بعد القيام بزيارات تدقيق على مستوى المؤسسات البريدية التي تتوفر فيها الشروط المتضمنة في مرجع جودة الاستقبال, منها على الخصوص توفير معلومات صحيحة ومحينة للزبون تسمح له بالاستفادة من الخدمات البريدية.

ويتعلق الامر كذلك -حسب ذات البيان- بضمان حسن استقبال الزبائن سيما الاشخاص المسنين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة واعطاء اجوبة واضحة ودقيقة مع احترام آجال الشكاوى.

ومن بين الشروط الاخرى المتضمنة في مرجع جودة الاستقبال هناك ايضا التكوين المتواصل للمكلفين بالزبائن بالنسبة للخدمات البريدية وذلك من أجل ضمان مرافقة قصوى للزبائن وتطوير نظام لتقييم نوعية الخدمات.

وخلص المصدر ذاته في الاخير الى ان “مسار التصديق +في خدمتكم+ سيتم تعميمه تدريجيا على مجموع مكاتب البريد وذلك بهدف تعزيز ثقة الزبائن في هذه المؤسسة”, حسبما اكدته مؤسسة بريد الجزائر, مشيرة الى ان “هذه النتيجة هي ثمرة الجهود المبذولة من اجل تحسين نوعية خدماتها والاستجابة قدر الامكان لتطلعات زبائنها”.

وكـالة الأنباء الجزائرية