الجزائر – استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الأحد, الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي, السيد محمد قريشي نياس, حسب ما أورده بيان لذات الهيئة التشريعية.

 

وقد شكل اللقاء –مثلما أوضح البيان– “فرصة لاستعراض الترتيبات الجارية للدورة 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي”, حيث عبر رئيس المجلس عن “استعداد البرلمان الجزائري لاحتضان هذه الدورة في ظروف جيدة”.

كما أكد السيد بوغالي أن مشاركة المجالس التي أكدت حضورها, “تبعث على الاطمئنان بأن مخرجات المؤتمر ستكون في مستوى الآمال التي يتطلع إليها الجميع, لاسيما في هذه السياقات العالمية المختلفة التي تفرض على العالم الإسلامي من التحديات والرهانات ما يحتم عليها مواجهتها خدمة للشعوب الإسلامية”, يضيف المصدر ذاته.

من جهته, “شكر الأمين العام للاتحاد رئيس المجلس على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة”, حيث أعرب عن “ارتياحه للتحضيرات الجارية”, كما عبر عن “تفاؤله بأن تكون رئاسة الجزائر للاتحاد إضافة نوعية ستكون بتعاون الجميع, فرصة لتفعيل العمل البرلماني الإسلامي المشترك خدمة المصالح الشعوب الإسلامية”, وفقا لذات البيان.

وكـالة الأنباء الجزائرية