الجزائر- بعث رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت, برسالة تعزية إلى عائلة المرحوم الشيخ الإمام الحاج محمد رمضان, مقدم الطريقة التيجانية ببوسمغون.

وجاء في رسالة التعزية لرئيس الجمهورية: “شاء المولى تبارك وتعالى أن يتوفى شيخنا الإمام الحاج محمد رمضان, مقدم الطريقة التيجانية ببوسمغون, الذي رحل عن هذه الدنيا بعد عمر مبارك, قضاه في خدمة بيوت الله إماما وواعظا مرشدا..

ومربيا حريصا على تحفيظ كتاب الله الناشئة من أبنائنا, وفقيها دارسا ومدرسا للتوحيد والتصوف, ولقد كان بما حباه الله من مكانة العلماء والأئمة واحدا من المنتسبين العاملين في رحاب الزاوية التيجانية, الذين نالوا إجازات من خلفائها وعلمائها عرفانا وتقديرا لإخلاصه وجهده, وخدمته للدين الإسلامي الحنيف في منطقة البيض وبوسمغون التي رعى أهلها الكرام على الدوام شيوخنا الأئمة الأفاضل وأحاطوهم بالعناية والرفعة”.

وخلص رئيس الجمهورية في رسالة التعزية إلى القول:”وأمام هذا المصاب الأليم أتوجه إليكم وإلى كافة أهلنا في بوسمغون والربوع المجاورة, وإلى جميع مريدي الزاوية التيجانية بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة, داعيا المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا برحمته الواسعة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا, وأن يسكنه فسيح جناته وينعم على الجميع بجميل الصبر والسلوان”.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.