الجزائر- أعلنت اتصالات الجزائر, بمناسبة الدخول المدرسي الجديد عن تسويق اشتراكات في منصة الدعم الإلكتروني على مستوى وكالاتها التجارية, تقترح محتويات ثرية وشاملة لكافة الدروس والتمارين في عدة مواد  تخص الأطوار الثلاثة (الابتدائي, المتوسط والثانوي) , حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للمؤسسة.

وأوضح ذات المصدر أنه “بمناسبة الدخول المدرسي 2022 – 2023, تعلن اتصالات الجزائر عن تسويق اشتراكات في منصة الدعم الإلكتروني DOROUSCOM على مستوى وكالاتها التجارية”.

وأضافت اتصالات الجزائر أن هذا الفضاء الرقمي التعليمي يقترح “محتويات ثرية وشاملة لكافة الدروس والتمارين في عدة مواد تتوافق مع برنامج التربية الوطنية, المقدمة من طرف مدرسين ذوي خبرة للأطوار الثلاثة : الابتدائي , المتوسط والثانوي” مشيرة الى أن هذه الخدمة “متاحة في أي وقت عبر الرابط التالي : www.dorouscom.com.

وتابع البيان أن اتصالات الجزائر “تقترح على تلاميذ الطور الابتدائي والمتوسط والثانوي الراغبين في الاستفادة من دروس الدعم عبر الأنترنت « DOROUSCOM »، صيغ اشتراكات تتماشى مع احتياجاتهم  وذلك من خلال اشتراك شهري :

500 دج للمادة حسب الاختيار, اشتراك فصلي : 1200 دج للمادة حسب الاختيار ,اشتراك سنوي : 3200 دج للمادة حسب الاختيار وكذا اشتراك في الدروس المكثفة : 2000 دج للمادة”.

وخلص البيان الى أنه “من خلال إطلاق هذه المنصة الرقمية للدعم التربوي, المتوفرة ابتداء من 19 سبتمبر 2022 على مستوى كافة الوكالات التجارية, تؤكد اتصالات الجزائر التزامها, بصفتها شركة مواطنة, بتوفير خدمات مبتكرة لكل العائلة ومرافقة أبنائنا لتحقيق النجاح في مسارهم الدراسي”.

وكـالة الأنباء الجزائرية