الجزائر – حققت اتصالات الجزائر رقما قياسيا جديدا يوم الثلاثاء ببلوغها نصف مليون زبون مشترك في خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا (Idoom Fibre)، وفق ما أفادت به المؤسسة في بيان لها.

و جاء في البيان أن المؤسسة “حققت رقما قياسيا جديدا هذا الثلاثاء 10 جانفي 2023 ببلوغها نصف مليون زبون مشترك في خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا (Idoom Fibre)”.

و أضاف ذات المصدر أن “هذا الإنجاز هو ثمرة الجهود التي بذلتها اتصالات الجزائر من أجل ضمان توفير خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا لجميع المواطنين الجزائريين, حيث قامت خلال عام 2022, بتسريع وتيرة نشر تكنولوجيا FTTH (الألياف البصرية حتى المنزل) عبر عدة ولايات, الأمر الذي سمح ببلوغ نصف مليون مشترك في خدمة FTTH في الجزائر”.

و ذكرت اتصالات الجزائر بأن “هذه القفزة النوعية تحققت بفضل تجند كافة عمال المؤسسة, لاسيما الهياكل التقنية والتجارية الذين عملوا بلا توان لتلبية الطلب المتزايد على خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا”.

و أشارت الى انه “احتفاء بهذا الإنجاز الكبير”, تنقلت اتصالات الجزائر, اليوم الثلاثاء “إلى الزبون رقم خمسمائة ألف FTTH, على مستوى حي “عدل” بالدويرة, الجزائر، حيث منحته هدية رمزية تتمثل في اشتراك لمدة سنة مجاني وغير محدود في عرض Fibre Idoom بتدفق 300 ميغا”.

و في الاخير جددت اتصالات الجزائر “التزامها وسعيها إلى مضاعفة جهودها لتلبية احتياجات المواطنين الجزائريين, من خلال المساهمة الفعالة في تطوير الرقمنة في الجزائر”.

وكـالة الأنباء الجزائرية