الجزائر – أعلنت الشركة الوطنية للتأمين، في بيان لها، اليوم الخميس، عن إطلاق عرض جديد يمكن من خلاله لجميع أصحاب السيارات الراغبين في السفر إلى تونس الاستفادة من تغطية تأمينية خلال فترة إقامتهم خارج الوطن.

ويشمل عرض “طموبيل تي” في تونس، الذي جاء تزامنا مع العطلة الصيفية، عدة ضمانات وعروض في مجال تأمين أضرار المركبات التي تسير خارج الوطن، بما في ذلك الضمان في حالة الاصطدام مع مركبة أخرى، الاصطدام بجسم ثابت ومتحرك، انقلاب السيارة المؤمنة، مع إمكانية الاستفادة من خلال مكالمة هاتفية بسيطة، من خدمة اسعاف المركبات وهذا في حالة عمل المحرك أو حادث سير إلى غاية الحدود الجزائرية التونسية”.

وأوضحت الشركة انه “في حال وقوع حادث سير، يشمل عرض “طموبيل تي” أيضا تغطية الأضرار التي تلحق بالغير وفقا لضمان المسؤولية المدنية لسير المركبات عبر البلدان العربية “البطاقة البرتقالية”. إضافة الى ذلك تتكفل الشركة الوطنية للتأمين من خلال هذا العرض ب”توفير الحماية القانونية لمؤمنها في حالة النزاع القضائي”.

ويعتبر عرض “طموبيل تي” تكملة لعرض اسعاف المركبات في تونس، الذي تم الإعلان عنه من قبل الشركة الوطنية للتأمين خلال سنة 2019 وكذا بمناسبة إعادة فتح الحدود التربية بين الجزائر و تونس، وفقا للبيان.

وكـالة الأنباء الجزائرية