وهران – سيطر فريق مولودية الجزائر على معظم المراتب الأولى في تظاهرة كأس الجزائر للكاراتي دو التي اختتمت بمدينة وهران في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة حسبما علم اليوم السبت لدى رئيس الرابطة الولائية للكاراتي دو بوهران فاتح هواري.
وفاز فريق مولودية الجزائر  بالمرتبة الأولى لمنافسات الأكابر في منافسات الكوميتي إناث متبوعا بفريق نسمة عنابة ثم فريق نادي المعالمة بالعاصمة.

كما جاءت مولودية الجزائر عند الذكور  أكابر في المرتبة الأولى في منافسات الكوميتي متبوعة بفريق شباب مزدور من ولاية البويرة ثم فريق الشباب الرياضي لبريكة بولاية باتنة ثم فريق شباب بريكة من نفس الولاية.

و فازت إناث فريق مولودية الجزائر أكابر حسب نفس المتحدث بالمرتبة الأولى لمنافسات الكاتا فيما حلت في المرتبة الثانية إناث فريق بوزقن بولاية تيزي وزو و ثالثا فريق قالمة و جاء في المرتبة الرابعة فريق نادي كيرية لولاية بجاية.
وتمكن ذكور فريق أوراس باتنة من جهتهم من احتلال المرتبة الأولى في منافسات الكاتا للأكابر ليحل في المرتبة الثانية فريق مولودية الجزائر و في المرتبة الثالثة فريق أولمبي حيدرة ثم في المرتبة الرابعة فريق نادي عين الدفلى.

و فاز ذكور فريق شباب مزدور لولاية البويرة بالمرتبة الأولى الأواسط في نوع الكوميتي متبوعين بفريق شباب بريكة ثم فريق مدرسة الأمن الوطني في المرتبة الثالثة ثم فريق مولودية الجزائر في المرتبة الرابعة بينما انتزعت إناث فريق محفوظة من ولاية بجاية المرتبة الأولى في منافسات الكويتي متبوعات بفريق شباب مزدور من ولاية البويرة في المرتبة الثانية و فريق تيغندار من ولاية بجاية في المرتبة الثالثة و أخيرا فريق نسمة من ولاية عنابة في المرتبة الرابعة.
وقد شارك 32 فريقا في فعاليات كأس الجزائر للكاراتي دو للفرق أكابر و أواسط (ذكور و إناث) التي نظمتها الإتحادية الجزائرية للكاراتي دو على مدى يومي الخميس و الجمعة بعد توقف لمدة 8 سنوات.