واصل كريم بن زيمة مهاجم ريال مدريد، يوم الثلاثاء، توجيه رسائل غامضة ذات دلالة هجومية، لديدي ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، بعد أن حرمه من حلم المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

أتى ذلك بعدما تعرّض بن زيمة لإصابة قبل مباراة المنتخب الفرنسي الأولى في مونديال قطر ضد أستراليا، وقرر ديشامب إبعاد اللاعب عن الفريق بشكل كامل، طالبًا منه مغادرة المعسكر التدريبي.

 واتضح لاحقًا أنّ إصابة نجم ريال مدريد والمتوج مؤخرا بالكرة الذهبية لم تكن خطيرة، حيث استعاد اللاعب عافيته بأقل من أسبوعين، وكان يمكنه المشاركة مع الفريق بداية من الأدوار الإقصائية، لكن ديشامب رفض عودته.

وخرج كريم الجزيري وكيل أعمال بن زيمة، الاثنين، ليوضّح أنّ إصابة موكله لم تكن خطيرة، حيث نشر مقطعًا موثقًا لصورة الأشعة التي أجراها مهاجم ريال مدريد، والتي تؤكد أنه كان جاهزًا للمشاركة ابتداء من الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022.

بالمقابل، نشر كريم بن زيمة صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلّق عليها “لأنه بمجرد أن تنظر إليها سوف تعرفها”، في إشارة إلى صورة الأشعة التي نشرها وكيل أعماله.

يُذكر أنّ بن زيمة أعلن اعتزاله اللعب دولياً منذ بضعة أيام، لتنتهي علاقته بشكل كامل مع منتخب فرنسا، علما أنه رفض تلبية دعوة ماكرون لحضور نهائي الديوك ضدّ الأرجنتين من المقصورة الرئيسية في ملعب لوسيل.

 الإذاعة الجزائرية