الجزائر – يغيب المدافع الدولي الجزائري لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني, رامي بن سبعيني, عن وديتي الجزائر أمام مالي, يوم الاربعاء بملعب -ميلود هدفي- بوهران (30ر20), وأمام السويد يوم السبت المقبل بمدينة مالمو (30ر20), بسبب ثبوت إصابته بفيروس كورونا, حسبما علمته “واج” من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) اليوم الاثنين.

وأضاف المصدر أن “اللاعب سيخضع للحجر الصحي لبضعة ايام, الأمر الذي سيبعده عن المقابلتين الوديتين للجزائر”.

وتواجد اسم الظهير الايسر ل”الخضر” ضمن قائمة الـ24 لاعبا الذين استدعاهم الناخب الوطني جمال بلماضي, حيث يرتقب ان يتم تعويضه بأحد العناصر المتواجدة ضمن القائمة الموسعة.

وافاد ذات المصدر أن حارس المنتخب الوطني ونادي ضمك السعودي, مصطفى زغبة, المتواجد في قائمة الحراس الاربعة المعنيين بالتربص, فقد تعرض لإصابة والتي قد تحرمه من هاتين الوديتين.

ويدخل الفريق الوطني, ابتداء من اليوم الاثنين, في تربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة), حيث ستجرى الحصة التدريبية الأولى في الفترة المسائية وذلك ابتداء من (45ر17) والتي ستكون مسبوقة بمنطقة مختلطة مع وسائل الاعلام.

وتشد التشكيلة الوطنية الرحال الى مدينة وهران, صبيحة الاربعاء, أي في نفس يوم المباراة, قبل ان تعود الى العاصمة عقب انتهاء المقابلة الودية الاولى امام مالي, من اجل التوجه الى مدينة مالمو السويدية يوم الجمعة على متن طائرة خاصة.

ومعلوم أن زملاء القائد رياض محرز (مانشستر سيتي/ انجلترا), حققوا انتصارين في اللقاءين الوديين الاخيرين أمام غينيا (1-0) ونيجيريا (2-1), يومي 23 و 27 سبتمبر الفارط بالملعب الأولمبي -ميلود هدفي- بوهران.

وكـالة الأنباء الجزائرية