الجزائر – أطلقت اتصالات الجزائر, يوم الأحد, التطبيق المحمول الجديد “My Idoom” وذلك في إطار الاستراتيجية التنموية والتحول الرقمي الذي تقوم به المؤسسة, حسب ما افاد به اليوم بيان لها.

و اوضح ذات البيان ان هذه الخدمة الجديدة عبر الأنترنت متاحة لكافة زبائن اتصالات الجزائر عبر منصة التطبيقات جوجل بلاي, Huawei AppGallery ومتجر التطبيقات آب ستور APP Store.

و اضاف انه بفضل هذا التطبيق الجديد “أصبح بإمكان زبائن اتصالات الجزائر الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية على غرار فضاء الزبون والدفع الإلكتروني، علاوة على إمكانية تحديد موقع الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر”.

كما يمكن لزبائن اتصالات الجزائر الاستفادة من عدة خدمات إضافية على غرار زيارة الوكالة الافتراضية لاتصالات الجزائر ورفع سرعة تدفق الأنترنت وتفعيل خدمة التعبئة الاحتياطية ” Idoomly ” وكذا تتبع والاطلاع على الاستهلاكات الهاتفية والاطلاع على الفواتير غير المدفوعة.

كما يمكن لزبائن اتصالات الجزائر الاطلاع غبر هذه الخدمة على سجل عمليات الدفع (تعبئة الأنترنت والدفع باستعمال البطاقة البنكية CIB وبطاقة “الذهبية”).

و اشار بيان إتصالات الجزائر ان إطلاق هذه الخدمة الجديدة يهدف إلى “تسهيل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لاتصالات الجزائر من أجل تلبية احتياجات المواطنين بصفة فعالة.

وكـالة الأنباء الجزائرية