يسعى ممثل الثاني للكرة الجزائرية في منافسة رابطة ابطال افريقيا، وفاق سطيف، إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده لدى مواجهته هذا الأحد نادي نواديبو الموريتاني بداية من الساعة الثالثة مساء، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمنافسة.

ويسعى “النسر الأسود” للضرب بقوة في المواجهة الأولى المبرمجة بالعاصمة نواكشوط، أمام منافس يبدو لأول وهلة في متناوله، خاصة وأن نادي نواديبو الموريتاني يفتقر للتجربة على الصعيد القاري، مما سيكون في صالح ممثل الجزائر للتأهل للدور القادم.

وفي هذا الصدد أكد مدرب الوفاق التونسي نبيل الكوكي قائلا أن “مفتاح تأهل فريقه إلى دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، هو الاستفادة من درس ذهاب الدور الماضي” وأضاف الكوكي “خسرنا بنتيجة 3-0، أمام نادي فورتين وكنا قريبين جدا من الإقصاء ومغادرة أغلى منافسة إفريقية في الدور التمهيدي الأول خلافا لأعراف النادي لولا الاستدراك الجد الصعب في مقابلة الإياب”. ليؤكد أيضا “هذا ما يجعلنا ملزمين باستخلاص الدرس والعودة بنتيجة إيجابية من موريتانيا تسهل علينا المأمورية في لقاء العودة”.

واعتبر الكوكي أن “قوة المنافس التي أظهرها في السنوات الأخيرة، لن تعيق رفقاء القائد عبد المؤمن جابو من تحقيق نتيجة إيجابية في نواكشوط مساء هذا الأحد” مضيفا بأن “محطتي (ذهاب وإياب) الدور التمهيدي الثاني فرصة لتحقيق أول أهداف الوفاق الموسمية المتمثل في التأهل إلى دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا” .

وعن تحضيرات ذوي اللونين الأبيض والأسود لمقابلة  اليوم أكد نبيل الكوكي بأن أشباله لم يقوموا بتحضير خاص إلا أن المجموعة مستعدة من جميع الجوانب بعد التحضيرات التي أجراها الفريق بكل من تونس وسطيف استعدادا لمختلف المواعيد والجبهات.

وقد عينت الكاف لإدارة هذا اللقاء طاقم تحكيم سنيغالي يتكون من عيسى سي يساعده على خطي التماس مواطناه الحاج ماليك سامبا وجبريل كامارا وماجات نداي كحكم رابع.

جدير بالذكر أن، ممثل الكرة الجزائرية الأول في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، شباب بلوزداد إنهزم بنتيجة 3-1، أمام آساك أبيدجان الإيفواري في لقاء جمع بينهما امس السبت بالعاصمة الايفوارية أبيدجان، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني للمنافسة.

وافتتح سفيان بوشار باب التهديف للشباب في الدقيقة 5، قبل أن يقلب النادي الإيفواري الطاولة على منافسه بواسطة كريم كوناتي في الدقيقتين 12 و 52، وسارج بوكو في الدقيقة 64.

أما في منافسة كأس الكنفدرالية ، سجل ممثل الجزائر في هذه المنافسة شبيبة الساورة، أمس السبت فوزا ثمينا خارج الديار على نظيره الموريتاني نادي كونكورد بنتيجة 2-1، في لقاء الذهاب للمنافسة جمع بينهما بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وبادر نادي كونكورد بالتسجيل منذ الدقيقة 8 عن طريق ضربة جزاء نفذها ادريسا تيام، قبل أن يتدارك نادي الجنوب الأمور في اللحظات الأخيرة للقاء عن طريق خليفي عبد الرزاق في الدقيقة 86، ولحميري عبد العزيز في الدقيقة 90.

من جهته، عاد ممثل الجزائر الثاني في هذه المنافسة، شبيبة القبائل بفوز ثمين من سفرية المغرب، حيث أطاحت بمضيفها الجيش الملكي المغربي، بنتيجة 1-0 أمس السبت بالعاصمة الرباط، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني وسجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء مفيد محمد في الدقيقة 19 ضد مرماه.

Partagez......... شارك
Share on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Pin on Pinterest
Pinterest
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin