الجزائر – يشرع وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، ابتداء من اليوم في زيارة عمل رسمية إلى العاصمة الاسبانية مدريد للمشاركة في أشغال الدورة ال 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة المنعقدة من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر المقبل، حسبما أفاد به، اليوم الاثنين، بيان الوزارة.

وأوضح البيان، أن أشغال الدورة ال 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة المنعقدة بالعاصمة الاسبانية مدريد في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر المقبل، والتي يشارك فيها وزير السياحة و الصناعة التقليدية، ياسين حمادي، هي “حدث هام” سيعرف مشاركة أكثر من 500 مندوب من جميع أنحاء العالم بما في ذلك وزراء السياحة للدول الأعضاء في المنظمة العالمية للسياحة والتنظيمات الدولية بالإضافة إلى قادة القطاع الخاص و المجتمع المدني”.

وسيعكف المشاركون على “تحليل مستقبل قطاع السياحة للعديد من البلدان بعد الجائحة، مع الالتزام بمزيد من الشمولية والاستدامة تماشيا مع الأولويات الأساسية للمنظمة”.

وأضاف المصدر، بأنه خلال هذه الأشغال ستجتمع السياحة العالمية لمناقشة العديد من قضايا السياحة العالمية و”رسم مستقبل من شأنه تمكين قطاع السياحة من تطوير امكاناته كركيزة للنمو والشمول وكذا إيجاد الآليات الكفيلة لإعادة بناء القطاع من خلال الابتكار والتعليم والسياحة من أجل التنمية الريفية”.

كما ستكون أشغال هذه الدورة، يردف البيان، “سانحة للسيد الوزير من أجل عقد لقاءات ثنائية مع الوزراء المشاركين بغرض تفعيل اتفاقيات التعاون المبرمة و خلق شراكة فعلية مع أهم الأسواق السياحية”.

Partagez......... شارك
Share on Facebook
Facebook
Email this to someone
email
Pin on Pinterest
Pinterest
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin